> إعادة طبع: بدء بناء أول سكة حديد حديثة في غينيا
تابعنا
اتصل بنا



اتصل الآن

أخبار

إعادة طبع: بدء بناء أول سكة حديد حديثة في غينيا

CRCC 2019-06-05 11:38:02

في 29 مارس ، بدأ بنجاح تشييد خط السكك الحديدية لمنطقة التعدين في غينيا دابيلون بورت سينتو. تم مسحها وتصميمها بواسطة China Railway First Survey and Design Institute Group Co.، Ltd. (FSDI) , وهي شركة تابعة لـ CRCC. هذا هو أول خط سكة حديد حديث تم بناؤه في غينيا منذ ما يقرب من نصف قرن. "آخر بناء للسكك الحديدية في غينيا كان في عام 1974 ، عندما لم أولد". وزير المناجم والمعادن الغيني ، ماغسوبا ، يقول.


يقع خط السكة الحديد المخصص من ميناء دابيلون إلى سنتو ماينينغ في غينيا في منطقة بوكي ومنطقة كينديا في شمال غرب غينيا. الخط مأخوذ من ميناء دابلون بطول إجمالي يبلغ 118.9 كيلومتر. درجة هذه السكة الحديدية هي سكة حديدية خاصة لمناطق التعدين الشاقة. إنه ليس فقط أهم مشروع داعم للتعدين والنقل في منطقة سنتو للتعدين ، ولكنه أيضًا بنية تحتية مهمة لخدمة شركات تعدين البوكسيت على طول الطريق.


في سبتمبر 2018 ، فازت FSDI بالمناقصة الخاصة بمسح وتصميم خط سكة حديد Dapilon Port-Sentou Mining Area. هذا هو أول خط سكة حديد خارجي تتولى FSDI بشكل مستقل مهمة مسح الخط وتصميمه بالكامل وفقًا للمعايير الصينية. بالنسبة لهذا المشروع ، أوفدت FSDI مهندسين وفنيين يتمتعون بخبرة عملية غنية وخبرة عمل خارجية لتشكيل قسم مشروع قوي في الموقع وجعلهم يستثمرون بسرعة في العمل في الخارج. لقد تغلبوا على الصعوبات الطبيعية للغابات الاستوائية المطيرة والوديان الضيقة والبعوض الخطير والصعوبات الطبيعية الأخرى في غرب إفريقيا والصعوبات الهندسية لانتقاء الطبقة السفلية والصرف للطريق عبر المناطق الغنية بالمعادن. استغرق الأمر ثلاثة أشهر فقط ، وأكملوا مسح وتصميم المسار بأكمله بجودة عالية وبطريقة فعالة ، مما خلق ظروفًا تقنية جيدة وأساسًا لبدء ناجح لبناء هذا السكة الحديدية.


في الوقت الحاضر ، أصبحت غينيا أكبر مصدر للبوكسيت في العالم. سيؤدي إنشاء خط سكة حديد Dapilon Port-Sentou Mining Area ، باستثمارات إجمالية قدرها 3 مليارات دولار أمريكي ، إلى تعزيز وتعزيز مكانة غينيا الرائدة في سوق البوكسيت العالمي. مع تعزيز التطوير الإضافي لصناعة التعدين الغينية ، ستعمل هذه السكة الحديدية أيضًا على تعزيز غينيا لبناء ممر اقتصادي صناعي وزراعي ، ودفع المزيد من تطوير شبكة السكك الحديدية الحديثة في غينيا وحتى في غرب إفريقيا بأكملها ، وبالتالي تعزيز التنمية الاقتصادية للبلد. المنطقة الأفريقية بأكملها.


رئيس جمهورية غينيا ، ألفا كوندي ، يحضر حفل وضع حجر الأساس ويكشف عن المشروع. شاهد الاحتفال عشرات الآلاف من السكان المحليين في غينيا.