> إعادة طبع : رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى يحضر حفل بدء إعادة التأهيل
تابعنا
اتصل بنا



اتصل الآن

أخبار

إعادة طبع : رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى يحضر حفل بدء إعادة التأهيل

2019-05-08 10:25:03

في 15 مارس ، بالتوقيت المحلي ، أقيم في موقع المشروع حفل بدء مشروع إعادة تأهيل محطة Boali II للطاقة الكهرومائية التي تديرها CGGC ، وهي شركة تابعة لشركة Energy China. رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى ، فخامة الرئيس. قام Faustin-Archange Touadéra بإضاءة النموذج المصغر شخصيًا وأعلن عن إطلاقه رسميًا. أكثر من 300 ضيف بما في ذلك رئيس الوزراء ورئيس الجمعية الوطنية ووزير التخطيط في جمهورية إفريقيا الوسطى ، والسفير الصيني في جمهورية إفريقيا الوسطى ، والسفراء الأجانب ، وممثلو بنك التنمية الأفريقي ، والموظفون ذوو الصلة من CGGC International والمشروع وشهدت الدائرة إطلاق المشروع مع أكثر من 500 من السكان المحليين.

أعربت كلمة وزير التخطيط وعمدة بوالي بجمهورية إفريقيا الوسطى عن خالص تقديرها للدعم المقدم من شركة المجموعة المشتركة لمشاريع بناء الطاقة في جمهورية إفريقيا الوسطى. وفي الوقت نفسه ، كان من المأمول أيضًا أن تستفيد CGGC بالكامل من مزاياها المهنية والتقنية لبناء محطة الطاقة في أسرع وقت ممكن ، وذلك لتخفيف ضغط الإمداد بالكهرباء في وسط مدينة بانغي ، وتعزيز العمالة المحلية وإفادة السكان المحليين.

مشروع إعادة تأهيل محطة Boali II للطاقة الكهرومائية هو الجزء الأول من مشروع الربط الشبكي بين جمهورية إفريقيا الوسطى وجمهورية الكونغو الديمقراطية بتمويل من بنك التنمية الأفريقي. كمشروع أساسي لجمهورية إفريقيا الوسطى يتعلق بالشعوب"قوتها المعيشية ، فهي تنطوي على ترميم محطة Boali II للطاقة الكهرومائية الحالية ، وتوسيع محطة الطاقة وبناء وحدتين جديدتين. عند الانتهاء ، سيحسن المشروع بشكل كبير الوضع الحالي لنقص الكهرباء في بانغي ، عاصمة جمهورية إفريقيا الوسطى.