> رئيس صربيا يزور أعمال التفتيش على مشروع قسم EAO Expressway Suao
تابعنا
اتصل بنا



اتصل الآن

أخبار

رئيس صربيا يزور أعمال التفتيش على مشروع قسم EAO Expressway Suao

CRBC 2019-05-09 10:16:01

في 3 مايو ، بالتوقيت المحلي ، قام الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش ، برفقة السفير الصيني لدى صربيا تشن بو ، بزيارة الطريق السريع E763 التابع للشركة ، سورزين-أوبرينوفاك (سورتشين-أوبرينوفاك). أعمال البناء والتفتيش على موقع جسر نهر سافا وأعمال التوجيه.


الصورة من الشبكة التالية هي نفسها

بعد الاستماع إلى تقرير المالك وقائد المشروع ، أعرب Vucic عن ارتياحه للتقدم المحرز في المشروع. وأشاد بشدة بأسلوب العمل المتين والمستوى الفني الرائع لطريق وجسر الصين ، وشكر الصين على جهودها الدؤوبة لترويج المشروع. . وأشار فوسيتش إلى أن الطريق السريع E763 سيقصر إلى حد كبير الوقت المتاح للسكان المحليين لفتحه أمام حركة المرور وسيزيد من تحسين شبكة البنية التحتية للنقل في صربيا. يربط الجسر ضفتي نهر سافا ويحمل حلم الناس على جانبي المضيق للتواصل لمدة 70 عامًا. وشدد على أن استكمال الطريق السريع E763 يشير إلى تطور صربيا في اتجاه أكثر تقدمًا وأسرع.


يبلغ إجمالي طول جسر Suwahe على طريق E763 السريع 1،581 مترًا ، وجسر مزدوج بعرض 29.4 مترًا ، وجسر رئيسي (97.5 + 175 + 97.5 مترًا). إنه جسر ذو شعاع مستمر من الخرسانة مسبقة الإجهاد متغير المقطع. جسر الاقتراب عبارة عن عارضة مسبقة الإجهاد مضغوطة مسبقًا ، العارضة الصندوقية المستمرة ، والجسر بأكمله هو مشروع التحكم للمشروع بأكمله ، ومن المخطط تحقيق الطي المزدوج في يوليو. سيعمل مكتب China Road and Bridge Serbia على تعزيز إدارة المشروع ومراقبته لضمان أن المشروع يسير في الموعد المحدد.