> إعادة طبع: رئيس أفغانستان يشهد توقيع عقد لإصلاح الطرق وتجديدها Pr
تابعنا
اتصل بنا



اتصل الآن

أخبار

إعادة طبع: رئيس أفغانستان يشهد توقيع عقد لإصلاح الطرق وتجديدها Pr

CRBC 2019-05-13 09:40:25

في 8 يناير ، شهده أشرف غني - رئيس أفغانستان والدنمارك - النائب الثاني لرئيس أفغانستان ، رئيس CRBC لو شان ومحمود بليغ - وقع وزير المرافق العامة في أفغانستان عقد دار سوف ياكاولانغ بطول 178 كم. مشروع إصلاح وتجديد الطرق في القصر الرئاسي في كابول.

قال محمود بليغ - وزير المرافق العامة في أفغانستان ، إنه سعيد بالتعاون مع CRBC ، وأنه بعد اكتمال هذا المشروع ، سيعزز بشكل كبير التنمية الاقتصادية في وسط وشمال أفغانستان ، ويقود العمالة المحلية ، ويحسن حركة المرور المحلية البيئة ، وتوفير الراحة لحياة السكان المحليين ومساعدة الحكومة على نقل وتطوير المناجم والموارد المعدنية المحلية.

قال الرئيس لو شان إن CRBC ستضع خطة دقيقة وتنفذ إدارة فعالة ، وستحاول تنفيذ هذا المشروع بشكل جيد ، وبالتنسيق مع ممارسة مبادرة "الحزام والطريق" في أفغانستان ، ستجعل CRBC المشروع مفيدًا حقًا لحكومة وشعب أفغانستان وتسهم في إعادة الإعمار بعد الحرب والتنمية الاقتصادية لأفغانستان.

وبعد المراسم ، قبل الرئيس لو شان المقابلة التي أجرتها وكالة أنباء شينخوا. غطت وسائل الإعلام المحلية الرئيسية ، وكذلك وكالة أنباء شينخوا ، و CCTV و People’s Daily حفل توقيع العقد على التوالي.

يمر مشروع Dar-i-Suf-Yakawlang لإصلاح وتجديد الطرق عبر 37 قرية ويبلغ طوله 178 كم. هذا المشروع هو خط الاتصال الحيوي الذي يربط بين باميان وسامانجان في شمال أفغانستان ، وأيضًا عنصر مهم في خطة أفغانستان الوطنية للممر الجنوبي الشمالي لقد كان هذا أكبر مشروع تعاقد بأكبر مبلغ تعاقد للشركات الصينية في أفغانستان في السنوات الأخيرة.