> منزل أنيق أنيق وكفاءة الطاقة في انتظاركم
تابعنا
اتصل بنا



اتصل الآن

أخبار

منزل أنيق أنيق وكفاءة الطاقة في انتظاركم

مشرف http://www.chinaheya.com 2017-12-24 11:13:49
يمكن أن يساعد منزل يشبه الحظيرة على ربطك بالبعد الريفي للحياة، وخاصة عندما تعيش في منطقة منعزلة. إذا كنت تحب تصميم المنزل الحديث، وسوف تحب بالتأكيد هذا الإقامة. المنزل المعاصر يعيد تفسير الحظيرة التقليدية بطريقة خفية.

تفاصيل مثل شكل وارتفاع المنزل تذكرنا الحظائر القديمة الكبيرة التي كانت متناثرة في جميع أنحاء الأرض. الفستان المعدني الرمادي الداكن يصل إلى الخارج، مما يجعله يبدو أنيق و لافت للنظر. وجدت الهندسة المعمارية حليف في هذا الحل الرمادي الداكن تغطي جوانب المنزل وتشكيل السقف. ويخلق خشب الأرز الأبيض المتناقض اتصالا ملهما بالمحيط الأخضر. أكثر من ذلك، يبدو حديقة مشذب بعناية لجعل كل ذلك يأتي معا في منزل حالمة.

حماية الداخلية من قوى الطبيعة من خلال العمارة، وتخيل الاستوديو ثلاثة القواطع في العمارة الحجمي للمنزل. وهذا يسمح لظهور المساحات مدسوس تحت والمساحات التي تصل إلى السماء. مع خطة الكلمة مقلوب التي تشجع على رؤية الإستعراضات من المناطق المحيطة وراء النوافذ من الأرض إلى السقف، هذه الأطر جذوع شجرة جذوع في جميع الاتجاهات.

وفقا للمهندسين المعماريين، "تجربة المنزل يتجذر في الطابق السفلي، داخل الجدران الخشبية كلادد و الخرسانة تشكيلها، حيث غرفة لعب كبيرة و المهجع للأطفال. على مستوى سطح الأرض، يرحب بكم اللوبي الرئيسي، الذي يغطيه الخشب بالكامل، في جو مريح يشبه المنتجع الصحي. من المدخل الرئيسي يمكنك الوصول إلى أربع غرف نوم كبيرة مع حمام داخلي والدرج الرئيسي. وعلى النقيض من جدران الأرز الأبيض، فإن درابزين الدرج مصنوع بالكامل من الصلب الخام المدلفن على الساخن. مع خفة مفاجئة أنها بمثابة العمود الفقري ربط مستويات مختلفة من المنزل. "

في الطابق العلوي، ومساحة المعيشة والمساحات التي تربط هذه المناطق الحديثة كل التقاط لمحات من المناطق المحيطة بها عبر إطارات مؤطرة داكنة. حيث المطبخ الطابق المفتوح، تناول الطعام، وصالة ومساحة المعيشة هي، والاستعراضات وراء نوافذ كبيرة تجلب داخل المشهد لا تزال تقريبا تحت السماء المتغيرة باستمرار. جدران الارز تعزز الراحة بينما الموقد تحت سقوف الكاتدرائية تجعل مساحة المعيشة تبدو وكأنها غابة مسحورة.

"في الليل، مستويات الإضاءة المنخفضة تنزلق السقوف إلى ظل خلق جو دافئ ولكن غامض الذي يستحضر الأمسيات التقليدية من الأمس". صور تسلط الضوء على الطريق ألواح الأرز الأبيض علامة المدخل والمدرجات في الطابق العلوي. كل التفاصيل داخل يبدو أن تعكس نسخة الحد الأدنى من الهواء الطلق، مع كبير، مفتوحة، طويل القامة المساحات.

انها متعة مقارنة المنازل المختلفة، وخصوصا عندما يتم تسميتهم بطريقة تصاعدي. كما نعلم جميعا هذا هو المنزل أنيقة وكفاءة في استخدام الطاقة. ومن المعروف أيضا هذا الإقامة على سفح التلال الاستفادة من المناطق المحيطة بها. هل لديك منزل الجاهزة المفضلة حتى الآن؟