منزل > أخبار > اخبار الصناعة > الرئيس الكيني يشيد بمشروع الإس.....

أخبار

الرئيس الكيني يشيد بمشروع الإسكان الآمن بين الصين وكينيا

  • مصدر:CSCEC
  • الافراج عن:2019-05-25
في 22 مايو ، تفقد الرئيس الكيني أوهورو كينياتا مشروع الإسكان الآمن على طريق نيروبي بارك ، ووزير النقل والبنية التحتية والإسكان والتنمية الحضرية والأشغال العامة الكيني جيمس ماتشاريا ونائب الوزير التنفيذي تشارلز سيلفر جيا ووزير المالية هنري روتيتش ونائب الوزير التنفيذي كامو. رافق تاكي وغيره من كبار المسؤولين في الحكومة الكينية ، الشخص المعني المسؤول عن الشركة الصينية الكينية الكينية ، التفتيش.


قام كينياتا بزيارة طاولة الرمل الخاصة بالمشروع وموقع البناء لمعرفة المزيد عن تقدم المشروع. أشاد كينياتا بأسلوب العمل القوي في الصين والتقدم الجيد في البناء ، وشكر شركة الصين للإنشاءات على مساهمتها في البناء الاقتصادي في كينيا. وأشار إلى أن الناس في حاجة ماسة إلى السكن بأسعار معقولة وعالية الجودة ، مع أهمية سياسية وأهمية استراتيجية. يعد مشروع Park Road Safe Housing هو أول مشروع لبناء مساكن ميسرة للأهداف الإدارية الأربعة الرئيسية سرعة البناء سريعة ، والجودة عالية ، والعناصر المحلية التنويع سيصبح معيارًا لبناء مساكن ميسورة التكلفة وسيكون بمثابة نموذج للدولة بأكملها.


يقع مشروع الإسكان الآمن على طريق نيروبي بارك في منطقة إنجرا في نيروبي ، كينيا. تغطي مساحة 7.9 فدان ومن المخطط بناء 1370 وحدة سكنية ميسورة التكلفة والمرافق ذات الصلة. بدأ المشروع في فبراير 2019 ومن المتوقع أن يكتمل في النصف الأول من عام 2021. وسيتم تسليم واحد من 228 منزلاً في أكتوبر 2019.