> Yangzi Petrochemical - BASF تطلق المصنع الثاني لإنتاج حمض البروبيونيك في نانجينغ ، تشي
تابعنا
اتصل بنا



اتصل الآن

أخبار

Yangzi Petrochemical - BASF تطلق المصنع الثاني لإنتاج حمض البروبيونيك في نانجينغ ، تشي

ياسمين سوهو 炼油 化工 动态 2019-06-18 11:12:57
أعلنت شركة China Petroleum & Chemical Corporation (Sinopec) و BASF في نانجينغ في 31 مايو أن المجموعة الثانية من حمض البروبيونيك للمشروع المشترك بين الشركتين ، Yangzi Petrochemical-BASF Co.، Ltd. (Yangzi Petrochemical-BASF). وضعها بنجاح في الإنتاج. تم تسويق المنتجات ويمكن بيعها للعملاء في الصين وأجزاء أخرى من آسيا. تبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع الجديد 30 ألف طن سنويًا. بعد التوسع ، يبلغ إجمالي القدرة السنوية لمجموعتين من مصانع حمض البروبيونيك 69000 طن.



قال رئيس شركة Sinopec Yangzi Petrochemical Co.، Ltd. ورئيس مجلس إدارة Yangzi Petrochemical-BASF Co.، Ltd.: "تعاونت Sinopec و BASF بشكل وثيق وأطلقت بنجاح المصنع الثاني لحمض البروبيونيك. لقد أدى إنتاج المصنع إلى إرضاء السوق في مجال سلامة الأغذية. كما تتماشى الحاجة مع تركيز استراتيجية الإصلاح للحكومة الصينية لتعزيز التحول والارتقاء بالصناعات التقليدية خلال الدورتين هذا العام ".



قال النائب الأول لرئيس BASF في آسيا والمحيط الهادئ لوحدة الأعمال الوسيطة: "مع زيادة عدد السكان ومستويات المعيشة في آسيا ، يتزايد الطلب على الغذاء والأعلاف ، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك حمض البروبيونيك. الصناعات الأخرى مثل الطب والزراعة آخذة في النمو أيضًا. تعزيز إنتاجنا من حمض البروبيونيك في المنطقة. حمض البروبيونيك هو مادة حافظة شديدة المتطلبات من الناحية البيئية وشائعة الاستخدام في علف الحيوانات والمضافات الغذائية. سوف ندعم الشركات الأخرى في الصين وآسيا بشكل أفضل من خلال القدرات الجديدة. نمو العملاء الإقليميين ".


يمكن استخدام حمض البروبيونيك كمثبط للعفن لتخزين الأطعمة وحبوب الأعلاف ، كما أن فوائده الاقتصادية والبيئية أعلى بكثير من تلك التي يتم تجفيفها أو تخزينها في تخزين محكم الإغلاق. يستخدم حمض البروبيونيك أيضًا على نطاق واسع في إنتاج المستحضرات الصيدلانية ومنتجات حماية المحاصيل والمذيبات واللدائن الحرارية.