منزل > أخبار > أخبار المنتج > منزل عطله نهاية الأسبوع في الح.....

أخبار

منزل عطله نهاية الأسبوع في الحديقة الرئيسية للاقامه الخلفية

  • الكاتب:مشرف
  • مصدر:هييا الرسمية الموقع
  • الافراج عن:2017-05-25
أول شيء تحتاج إلى معرفته عن هذا المنزل في نهاية الأسبوع هو ان لديه موقع للاهتمام--الحق وراء الاقامه الرئيسية للعميل. المالك يعيش في قرية صغيره تسمي نوديس ، ولكن يعمل في براتيسلافا ، وذلك في نهاية الأسبوع لتخفيف التراجع عن بعد سيعني أكثر من ضجة من الاسترخاء بالنسبة له والاسره. بعد أخذ كل الخيارات في الاعتبار ، جاء المهندسون المعماريون إلى اتفاق مع عملائهم لبناء الهيكل في هذا الموقع الجميل المطل علي جبال جافخلد كي.

بناء علي التصميم علي طلب المالك غامضه ل "السلوفاكية التقليدية منزل خشبي في مكان ما في جبال وسط سلوفاكيا" ، والمهندسين المعماريين الانتهاء من بناء عطله نهاية الأسبوع قصه اثنين ، والنتيجة هي رائعه.

ينتشر أكثر من 1,400 قدم مربع ، والداخلية الخشبية الدافئة مجامله المناطق المحيطة بها. والمنطقة الوسطي مزدوجة الارتفاع المعيشة يضم موقد مع بلاط باكسبلاش الاعمال باعتبارها جوهر المنزل ، والسماح للعميل لرؤية الاسره المتجمعة من غرفه النوم الرئيسية والدرج. الحق بجوار هذا الفضاء الاجتماعي ، وخطه مفتوحة الكلمة سمحت مساحة الطعام لتكون جزءا من الطابق السفلي تسليه المنطقة.

شكل الهيكل غير المتناظر تبدو مذهله مزينه الأذين مسقوفة واستخدام الطبقات وألواح الخشبية المعزولة--الصنوبر علي ألواح الخارج واليرقة علي الداخل--يجعل منزل عطله نهاية الأسبوع جزءا كبيرا من المناطق المحيطة بها. وبما انه لا ينبغي ان تكون المعتكفات بدونها ، فان الساونا والحوض الساخن يبقي أصحابها سعداء ومرتاحين ، في حين ان الشواء في الهواء الطلق يؤكد علي أنشطه التسلية والطهي.