منزل > أخبار > اخبار الصناعة > إعادة الطباعة: تدخل CIMC Raffl.....

أخبار

إعادة الطباعة: تدخل CIMC Raffles و BP في عقد EPC

  • مصدر:CIMC
  • الافراج عن:2019-05-31
في الآونة الأخيرة ، دخلت CIMC Raffles and p.l.c. ، وهي واحدة من أكبر شركات النفط والغاز في العالم ولديها أعمال في أكثر من 70 دولة ، في عقد EPC لسفينة إقامة ذاتية الارتفاع في Yantai. سوف تخدم السفينة المرحلة الأولى من مشروع تورتو / أحميم التابع لشركة بريتيش بتروليوم. في أكتوبر الماضي ، وقعت الشركتان عقد التصميم الهندسي للواجهة الأمامية (FEED) في لندن ، حيث اتفقتا على إمكانية إبرام عقد EPC في مرحلة التنفيذ اللاحقة لعقد FEED. في هذا السياق ، تم توقيع عقد EPC بعد أن نجح الطرفان في أداء جميع الواجبات والمسؤوليات المحددة في عقد FEED.

وفقًا للعقد الجديد ، ستقوم CIMC بتصميم وبناء سفينة إقامة ذاتية الارتفاع لشركة BP. تخدم السفينة مشروع تورتو / أحميم لتطوير حقول النفط - مشروع LNG (غاز طبيعي مسال) على بحر موريتانيا والسنغال. ستلبي منطقة المعيشة الخاصة بها HAB ++ (OS) - أعلى معايير التصميم لمكتب الشحن الأمريكي.

رافلز CIMC هي مقاول رائد عالميًا في مجال الهندسة والمشتريات والبناء للمعدات الهندسية البحرية تولى مركز البحث والتطوير في السويد Bassoe Technology ومركز Yantai R & D مهام التصميم في مرحلة FEED. في الوقت نفسه ، قدمت شركة KBR الرائدة عالميًا في مجال الخدمات الهندسية والإنشائية والاستشارات ، خدمة التغذية ودعم المشروع لمشروع المرحلة الأولى من حقل تورتو / أحميم النفطي التابع لشركة بريتيش بتروليوم. "BP QU هي وسيلة النقل لجميع الموظفين العاملين في حقل النفط ، ويجب أن توفر أمانًا وجودة وراحة استثنائية. قال السيد وانغ جيان تشونغ ، الرئيس التنفيذي ورئيس CIMC Raffles ، إنني أعتقد أنه من خلال التعاون الوثيق بين BP و KBR و CIMC Raffles ، سيكون المشروع نجاحًا كبيرًا.