> مهرجان الربيع قادم!
تابعنا
اتصل بنا



اتصل الآن

أخبار

مهرجان الربيع قادم!

مشرف www.chinaheya.com 2018-02-07 14:00:33
الشعب الصيني كان لها تاريخ أكثر من 4000 سنة حول مهرجان الربيع. في العصر الحديث، ومن المقرر مهرجان الربيع في اليوم ال 1 من الشهر الأول من التقويم القمري الصيني، ولكن عموما على الأقل إلى خمسة عشر (عيد الربيع) العام الجديد قد انتهت، في الشعب، ومهرجان الربيع هو بالمعنى التقليدي من الشهر القمري الثاني عشر للمهرجان اليوناني أو الشهر القمري الثاني عشر ثلاثة وعشرين أو أربعة وعشرين شخصا، حتى التاسع عشر.

خلال عيد الربيع، أقامت هان وبعض الأقليات العرقية في الصين احتفالات مختلفة. هذه الأنشطة هي عبادة آلهة الأسلاف، عبادة الأجداد، فو يينغ هاي ثم، نصلي من أجل حصاد جيد كما المحتوى الرئيسي، شكل غني وملونة، مع الخصائص العرقية القوية. تتأثر الثقافة الصينية، وبعض البلدان والمجموعات العرقية التي تنتمي إلى دائرة الثقافة الطابع الصيني أيضا العرف للاحتفال بعيد الربيع. في يوم عيد الربيع، يعود الناس إلى ديارهم ويجتمعون مع أقاربهم للتعبير عن حرصهم على السنة المقبلة، والتمنيات الطيبة للعام الجديد.

مهرجان الربيع هو المهرجان التقليدي الأكثر رسمية من الأمة الصينية. كما انها حاملة هامة للشعب الصينى لاطلاق سراح مشاعرهم وتلبية مطالبهم النفسية. هذا هو الكرنفال السنوي والدعم الروحي للأمة الصينية.





وأخيرا، أتمنى لكم عيد الربيع سعيد مقدما. إذا كان لديك أي أسئلة في عيد الربيع، يرجى الاتصال بنا في أي وقت. وسوف نقوم بالرد عليك في المرة الأولى.