> أوسينفيو كيت هاوس ترقية إلى منزل عائلة أنيقة
تابعنا
اتصل بنا



اتصل الآن

أخبار

أوسينفيو كيت هاوس ترقية إلى منزل عائلة أنيقة

مشرف http://www.chinaheya.com 2017-12-27 16:11:05
مرة أخرى في عام 1970، كانت المنازل مجموعة كل الغضب. ومنذ ذلك الحين، تغيرت أنماط العمارة بما فيه الكفاية للسماح للتفسيرات الحديثة لتقديم رحلة أسفل حارة الذاكرة. هذا هو الحال في فار بوند ريسيدنس مجموعة من 1970s كيت في ساوثامبتون، نيويورك، احياء مع نداء المعاصرة. تم تمديد بناء غلولام الحالي وحزمة البناء المرتبطة ألواح الصلب مع مساعدة من حجم إضافي.

وقد عزز تصميم المنزل القائم من خلال بناء تفسير حديث لهذا الموضوع، يركز على التعبير بوضوح عن النظام الهيكلي. واستخدمت العناصر الجاهزة لحل مشاكل الفضاء والحفاظ على الأجزاء القديمة والجديدة ذات الصلة: "دراسة استراتيجية مجموعة من أجزاء، وتكنولوجيا تصنيع المواد الحالية تستخدم لتوسيع هذه الفكرة. يتم استكشاف نهج مختلف للاستدامة، والتقليل من النفايات عن طريق تبسيط المكونات الأساسية من أجل حل مشاكل متعددة، وبالتالي القضاء على النفايات النموذجية للبناء ".

تم تركيب نسخة معدلة من ألواح الجدران الجاهزة مثل تلك المستخدمة في المناطق المعرضة للأعاصير في الموقع للحفاظ على بنية آمنة: "إن الهيكل الهيكلي الجديد تعدد المهام في جميع أنحاء الإضافة. التحولات الصلب الصلب إلى لوحة مثقبة أن يحير ضوء الشمس على النوافذ والأبواب. تختلف جودة الضوء طوال اليوم مع انتقال مستويات الضوء من خلال الثقوب المتداخلة. الزعانف التي تبرز من لوحات الحائط هي قطع الليزر لقبول رفوف، جلوس و كونترتوب. نفس الصلب مثقب يصبح الثريا غرفة الطعام، ومنصة للدرج ومكتب. "يطل البيت الرائع على المنازل الرطبة المحيطة وصولا إلى مصب النهر وخليج المحيط، وقد تحول المنزل الحديث إلى أجواء غير رسمية ودفء جذاب. ربما تحولت هذه مزرعة الحصان إلى منزل حديث أنيق مذهل سوف تقنعك أكثر من الإبداع المعماري، والاهتمام بالتفاصيل والعمل الشاق.

هل تعيش في منزل جديد أم أنها تحولت من هيكل قائم إلى ما هو عليه اليوم؟