> مقدمة من Heya FPB لوحة الحائط المركبة خفيفة الوزن ساندويتش
تابعنا
اتصل بنا



اتصل الآن

أخبار

مقدمة من Heya FPB لوحة الحائط المركبة خفيفة الوزن ساندويتش

مشرف www.chianheya.com 2018-05-17 11:08:37
مقاومة الحريق للوحة الجدار العازلة المركبة الخفيفة FPB عند 1000 درجة مئوية هي 4 ساعات غير قابلة للاحتراق وفقًا لمعايير الدرجة الوطنية ، ولا يتم توزيع الغازات السامة في حالة نشوب حريق. إنه مناسب تمامًا لأماكن الحرائق العالية مثل الفنادق.

1. الحماية من الحرائق ، وحماية البيئة الخضراء

2. أداء مقاوم للماء والرطوبة متفوق
خزان المياه المصنوع من لوح الجدار المركب الخفيف الوزن FPB مملوء بالماء. بعد أسبوع ، لا توجد علامة على تسرب المياه. يمكن استخدامه في المناطق الرطبة مثل المطابخ والحمامات والأقبية.

3. تأثير عزل الصوت جيد وخفيف الوزن
تتميز جزيئات البوليسترين EPS المصنوعة من مادة البوليسترين خفيفة الوزن وخفيفة الوزن بوظيفة عزل الصوت ووظيفة امتصاص الصوت. عزل الصوت للوح الحائط بسمك 90 مم هو 40 ديسيبل. علاوة على ذلك ، فإن لوح الحائط المركب خفيف الوزن ذو الوزن الخفيف 2440 مم وعرض 90 مم يبلغ حوالي 85 كجم فقط ، FPB.

4. توفير مساحة وخفض التكلفة
تتراوح سماكة لوح الحائط المركب الخفيف الوزن FPB بين 60mm و 180mm. بالمقارنة مع سمك البلوك التقليدي ، يتم توفير مساحة المبنى بشكل كبير. في نفس الوقت ، الوزن هو 1/10 فقط من الجدار التقليدي ، ويقلل أيضًا من تكلفة هيكل المبنى.

5. البناء مريح والوقت قصير
يمكن للفني الماهر في تركيب FPB أن يحمل أكثر من 35 مترًا مربعًا في اليوم ، وكلا جانبي اللوحة ناعم للغاية بدون تجصيص. كفاءة البناء الحجري أعلى بـ 15 مرة من كفاءة البناء التقليدي.

6. أداء أمني عالي
تتميز لوحة الجدار العازلة خفيفة الوزن FPB بقوة إجمالية عالية ، كما أن أداء المقاومة أكبر بعدة مرات من أعمال البناء الأخرى. في الوقت نفسه ، يمكن أن تكون مباشرة أو مسمار التمدد العلوي لتعليق الأشياء الثقيلة. على سبيل المثال ، مكيف الهواء ، تلفزيون LCD وما إلى ذلك ، فإن علاقة النقطة الواحدة تزيد عن 45 كجم. يمكن أيضًا لصق بلاط السيراميك وورق الحائط والطلاء وما إلى ذلك مباشرةً.