> يتميز بارن-ستايل غزتوس بعنصر مفاجئ
تابعنا
اتصل بنا



اتصل الآن

أخبار

يتميز بارن-ستايل غزتوس بعنصر مفاجئ

مشرف http://www.chinaheya.com 2017-11-01 10:21:33



أكملت كارني لوغان بورك المهندسين المعماريين تصميم هذا بيت الضيافة على غرار الحظيرة في ويلسون، وي. خلافا للاعتقاد السائد، وهذا ليس تجديد هيكل القائمة، ولكن منزل تقليدي جميل بنيت من الصفر.



المشروع الذي تبلغ مساحته 2400 قدم مربع يخدم ثلاثة أغراض: هو بيت الضيافة لكثير من الزوار الذين يبحثون عن قطع، منطقة تجريب لسيدة المنزل ومرآب في الطابق الأول توسعية مع بلاط السيراميك الشطرنج الأرضيات. في التفاوض على أسلوب دار الضيافة الجديدة، لم يترك أصحابها أي حل وسط. وكانت صور الحظائر الحقيقية نقطة الانطلاق للتصميم.



النتائج؟ ملاذ مذهل يعرض الجدران القديمة من خشب الحظيرة، نوافذ مثقبة تقليدية ذات مساحة 2 قدم مربع في الطابق الأول و مناظر طبيعية رائعة.



هل يمكنك تخمين عنصر المفاجأة الذي يوازن الشكل التقليدي للمبنى؟ وهو عنصر التصميم الأصلي الذي يأخذ شكل من الجدار الثاني الجدار الزجاجي الشبكي، والتي تبدو شمالا إلى تيتونس الكبرى ومنتجع جاكسون هول الجبل.



الجدار الزجاجي المذهل يأتي مع اثنين من نوافذ النطاط التي تفتح لتوفير الهواء النقي. وقال المهندس المعماري: "كل شيء يتناسب ليبدو وكأنه طابق علوي، كما لو كانت الأبواب المزدوجة الكبيرة التي جلبت القش إلى". تتمتع جولة افتراضية! تصوير: أودري قاعة التصوير